| 4 التعليقات ]








عصام منصور




( مصر ركبت الأتوبيس و قطعت تذكرة و قعدت ، مرضيتش تقعد واحدة كبيرة فى السن مكانها .. الحق مصر وقفت السواق و نزلت بين المحطات ، يالا بينا نمسك شوية فى سيرتها لأن الموضة دلوقتى إنك تناغش الكبير يمكن تشتهر على حسه ، و تتعامل معاه كأنه واحد بيلعب معاك طاولة عالقهوة .. ! ) 

ده نص الحوار الذى يتبادله الحاقدون يوميا فى كل مكان من الناقمين على مصر ، و مش عارفين حاجة مشهورة قوى و تكسف و لو خدوا بالهم منها هايسكتوا ، مش عارفين الحكمة اللى بتقول الأسد لما يمرض القرود تلعب فى ودنه ، بس بيفضل الأسد أسد و القرود قرود !


مصر مش واحد و لا شارع تعبان و لا خبر فى جرنان ، دى حاجات كتيييييييييييييييييييييييي
يير قوى ..


مصر أم كلثوم و عبد الحليم حافظ ، هى النيل أحد نهرى الجنة و الأهرامات آخر عجائب الدنيا السبع القديمة و اضخمها ..

هى الشيخ العلامة عبد الحليم محمود و إمام الدعاة متولى الشعراوى بلد الأزهر الذى يتعلم فيه كل جنسيات العالم ، و بلد الأف مئذنة ..

الإسكندرية عروس المتوسط ، و شرم و رأس محمد تحف عالمية ، أسوان و الأقصر أكبر متحف مفتوح فى العالم ، واحات سيوة التى يقيم فيها الإيطاليين إقامة أبدية لروعتها الأسطورية ، إحنا ملوك الكورة فى أفريقيا ست بطولات و السابعة جاية إن شاء الله ، و أبطال العالم على مستوى كل الفرق الجماعية و الفردية فى الإسكواش ..

احنا اللى اتحدينا أمريكا و بنينا السد العالى و ساعدنا كل دول افريقيا و العرب عشان تتحرر و تستقل حاربنا عشان اليمن فى اليمن و عشان فلسطين فى فلسطين و عشان الكويت فى الكويت ، و ساعدنا الجزائر و ليبيا ضد الإيطاليين و الفرنسيين .. السعودية و فلسطين و السودان فى عهد محمد على حاكم مصر و بانى نهضتها الحديثة كانوا تحت السيادة المصرية و كسوة الكعبة المشرفة كانت بتطلع سنويا مرتين فى المحمل من مصر ..

مصر مذكورة فى القرآن أكتر من أى بلد و مدينة ، و الرسول عليه الصلاة و السلام قال خير أجناد الدنيا مصر و إن أهلها فى رباط - اتحاد - الى يوم الدين لا تفرقنا الفتن و لا الغزوات الثقافية و التدخلات الأجنبية ، زار مصر العديد من الأنبياء .. هاجر زوجة سيدنا اسماعيل جد العرب و أبوهم مصرية ، و سيدنا موسى كليم الله مصرى ولد و عاش و تربى فى مصر ..

أكبر شعب عربى و أفريقى و أوسطى الشعب المصرى ، بيسموا الشعب المصرى شعب ابن نكتة عشان دمنا خفيف و بنسخر من الظروف الصعبة و ما بنخافش من حد زى شعوب تانية جبانة ..

أنا عندى مليون حاجة تخلى الواحد يحب بلده بس ده عشان قريت و جربت و فهمت .. بتحب مصر ؟

4 التعليقات

مصطفي اليماني يقول... @ 17 يناير 2010 في 10:26 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك "عصام", وبالفعل كل ماتقوله هو الصواب.

شكرأً لك.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Unknown يقول... @ 18 يناير 2010 في 12:17 ص
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول... @ 18 يناير 2010 في 12:20 ص

لو كان حبك إدانة
أنا برضه باعترف
دايب و بعيش بحـُبك
حتى لو نختلف

Unknown يقول... @ 22 أكتوبر 2015 في 11:36 ص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد ,,,,

يسعدنا بداية أن نهديكم أصالة عن أنفسنا، ونيابة عن جامعة المدينة العالمية [MEDIU] أرق التحية وأطيب الأمنيات لكم بدوام التقدم والإزدهار، مقرونة بصادق الدعوات لكم بالمزيد من التوفيق والتطور والنماء.

جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا:

"جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا" هي إحدى الجامعات الرائدة في دولة ماليزيا، والتي امتازت بالتفوق والتميز في مجالات التقنية والتعليم العالي، و "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" هي جامعة متعددة الثقافات والمجالات الدراسية ويقع مقرها الإداري الرئيسى في مدينة شاه علم بماليزيا ، وإليكم تاريخ موجز:
1. تأسست "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" مطلع عام 2004م بالمدينة المنورة.
2. في تاريخ 19/يوليو/ 2006م حصلت الجامعة على دعوة من وزارة التعليم العالي الماليزية لإنشاء مركز الجامعة بدولة ماليزيا .
3. بتاريخ 20/يوليو/2007م، حصلت الجامعة على الترخيص الكامل من وزارة التعليم العالي الماليزية لتكون أول جامعة عالمية ماليزية تنتهج منهجي التعليم - نظام التعليم المباشر في المقر الجامعي بماليزيا - نظام التعليم عن بعد (عبر التعليم الالكتروني) وتستهدف الطلاب من شتى أنحاء العالم.
4. في مطلع شهر فبراير من العام 2008م بدأت الجامعة أعمال التشغيل الكامل وإستقبال الطلاب .
5. إلتحق بالجامعة إلى مطلع العام 2009م زهاء [1500] طالب وطالبة من دول مختلفة، في حين زاد عدد طلبات الإلتحاق المقدمة إلى الجامعة عن [3000] طلب إلتحاق.
6. اوائل /2009 م. طرحت الجامعة اكثر من (24)برنامجا أكاديميا معتمدا من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي ووزارة التعليم العالي الماليزية في كلياتها, واكثر من (34) دورة معتمدة في اللغتين العربية والإنجليزية بمركز اللغات .
7. أوائل 2009 م. تنوعت مستويات البرامج الدراسية في الجامعة لتشمل إيجاد مراحل : المستوى التمهيدي للمرحلة ماقبل الجامعية , الدبلوم , درجة البكالوريوس ، الدراسات العليا , دورات التأهيل اللغوي .
8. أواسط 2009 م. بلغ عدد الطلبة الذين تم تسجيلهم في الجامعة اكثر من (4701) طالب وطالبة من اكثر من ( 40 ) جنسية حول العالم .
9. الربع الثالث لسنة 2009 م. اجتازت جامعة المدينة العالمية [MEDIU] بنجاح التفتيش المؤسسي الذي عقدته وزارة التعليم العالي الماليزية للتأكد من الجودة الأكاديمية والإدارية للجامعة .
10. نهاية عام 2009 م. زاد عدد طلبات الإلتحاق الوارده الى الجامعه عن ( 6508 ) طلب من اكثر من (60) دولة حول العالم , فيما زاد عدد الطلبة المسجلين في الجامعة عن ( 2482 ) .
11. نهاية عام 2009 م. انتهت الجامعة من تقديم (10) برامج دراسية جديدة لإعتمادها من قبل هيئة الإعتماد الماليزي في مراحل الدراسات العليا .
12. نهاية عام 2009 م. بدأت جامعة المدينة العالمية الاجراءات التأسيسية للبدء بالتعليم الجامعي المباشر في تخصصات علمية وتطبيقية جديدة شملت علوم الحاسب الآلي , والعلوم المالية والإدارية , والهندسة والتي تعتزم أن يتم البدء بها منتصف العام 2010 م .

إرسال تعليق